كريم النهار إكسترا-فيرمينغ كريم النهار إكسترا-فيرمينغ

بات الآن يُطلق على مجموعتك مولتي-روجينيرانت اسم إكسترا فيرمينغ. فامنحي بشرتك المرونة مع الكريم النه ... المزيد من المعلومات
471.00 د.إ

! مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 د.إ. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

421349
حقيبتك المبردة مجاناً
  • tab description تفاصيل المنتج

    بات الآن يُطلق على مجموعتك مولتي-روجينيرانت اسم إكسترا فيرمينغ. فامنحي بشرتك المرونة مع الكريم النهاري المقاوم للشيخوخة والمثالي للحصول على بشرة مشدودة أكثر ومرنة بشكل ملحوظ.

    يضمن هذا الكريم تأثيرًا أملس على الفور. ويومًا بعد يوم، يتعزز المظهر الشبابي للبشرة، وتقلّ التجاعيد بشكل واضح، ويُعاد تشكيل الشكل البيضاوي للوجه، وتظهر شبابية الملامح.

    فيصبح اللون أكثر تجانسًا وتشعّ البشرة جمالاً. مركب كلارنس المقاوم للتلوث

    طريقة الاستخدام؟
    يوضع صباحًا على بشرة نظيفة ونقية.

  • tab ingredients المكونات
    AQUA/WATER/EAU, GLYCERIN, CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE, SQUALANE, BUTYROSPERMUM PARKII (SHEA) BUTTER, COCO-CAPRYLATE/CAPRATE, HYDROGENATED COCO-GLYCERIDES, PROPANEDIOL, DIMETHICONE, CETEARYL ALCOHOL, GLYCERYL STEARATE, PEG-100 STEARATE, CAPRYLYL GLYCOL, SODIUM POLYACRYLATE, PARFUM/FRAGRANCE, BUTYLENE GLYCOL, CETEARYL GLUCOSIDE, AVENA SATIVA (OAT) KERNEL EXTRACT, ACRYLATES/C10-30 ALKYL ACRYLATE CROSSPOLYMER, ETHYLHEXYLGLYCERIN, TOCOPHERYL ACETATE, DIMETHICONOL, DISODIUM EDTA, DECYLENE GLYCOL, ANIGOZANTHOS FLAVIDUS EXTRACT, SODIUM HYDROXIDE, BETAINE, SORBITOL, DIOSPYROS MESPILIFORMIS LEAF EXTRACT, MALTODEXTRIN, TOCOPHEROL, SANICULA EUROPAEA EXTRACT, SODIUM BENZOATE, KALANCHOE PINNATA LEAF EXTRACT, BALANITES ROXBURGHII SEED OIL, MITRACARPUS SCABER EXTRACT, PHENOXYETHANOL, CITRIC ACID, MALPIGHIA EMARGINATA (ACEROLA) SEED EXTRACT, LAPSANA COMMUNIS FLOWER/LEAF/STEM EXTRACT, FURCELLARIA LUMBRICALIS EXTRACT, POTASSIUM SORBATE, CI 15985/YELLOW 6, MARIS SAL/SEA SALT/SEL MARIN [V3106A]

    ""
  • التعليقات
    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.