لوشن ميلكي سيلف تانينج للتسمير الذاتي كلارنس

لوشن 2 في 1 مثالي لتجهيز البشرة للصيف. يمنح بشرتك تسمير متجانس وطبيعي يدوم طويلاً بفضل [مُركَّب التس ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 1 د.ب. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

544908
null
هدية حصرية لحاملي بطاقة سيفورا السوداء والذهبية
  • tab description تفاصيل المنتج

    لوشن 2 في 1 مثالي لتجهيز البشرة للصيف. يمنح بشرتك تسمير متجانس وطبيعي يدوم طويلاً بفضل [مُركَّب التسمير الذاتي]، وهو مزيج من ثنائي هيدروكسي الأسيتون والإريثولوز المأخوذين من مصادر طبيعية. ترطب تركيبته الغنية بمستخلص التين العضوي البشرة لمدة 24 ساعة*. ستصبح البشرة متألقة وناعمة وملساء مع ترطيب يدوم طويلاً يحافظ على توهجك الذهبي لفترة أطول. يذوب ويتغلغل قوامه اللبني برائحته الصيفية الرقيقة في البشرة على الفور: لصيف يدوم طوال العام! *اختبار حركية الترطيب على 12 مستخدمةً.

  • tab tips كيفية الإستخدام

    على البشرة التي تم تقشيرها وترطيبها، ضعي المنتج بحركة دائرية بيدك بالكامل. تجنبي منطقة الحاجبين وخط الشعر. اغسلي يديك بالصابون بعد وضع المنتج.

  • tab ingredients المكونات
    AQUA/WATER/EAU. CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE. COCO-CAPRYLATE/CAPRATE. GLYCERIN. DIHYDROXYACETONE. ISONONYL ISONONANOATE. PENTAERYTHRITYL DISTEARATE. GLYCERYL STEARATE. PEG-100 STEARATE. DIMETHICONE. HYDROXYETHYL ACRYLATE/SODIUM ACRYLOYLDIMETHYL TAURATE COPOLYMER. ALOE BARBADENSIS LEAF JUICE. PARFUM/FRAGRANCE. POLYESTER-7. ERYTHRULOSE. PROPYLENE GLYCOL. NEOPENTYL GLYCOL DIHEPTANOATE. PHENOXYETHANOL. TOCOPHERYL ACETATE. DISODIUM EDTA. SORBIC ACID. TOCOPHEROL. FICUS CARICA (FIG) FRUIT EXTRACT. HELIANTHUS ANNUUS (SUNFLOWER) SEED OIL. CITRIC ACID. POTASSIUM SORBATE. SODIUM BENZOATE [S3780A]""
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.