"سي إتش مِن پريڨيه" ماء تواليت كارولينا هيريرا

يتميّز عطر "سي إتش مِن پريڨيه" الرجالي بغناه ولمسته الدخانية ونغماته الدافئة والحادة. ولا تُقاوَم جا ... المزيد من المعلومات
34.250 KWD
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

338533
حقيبة مكياج + 2 ميني + قلب + كارت
  • tab description تفاصيل المنتج

    يتميّز عطر "سي إتش مِن پريڨيه" الرجالي بغناه ولمسته الدخانية ونغماته الدافئة والحادة. ولا تُقاوَم جاذبية صاحب هذا العطر لأنّه يعرف تمامًا كيف يترك انطباعًا فوريًا. وإنّ ذوقه الرفيع المثالي هو ما يميّزه عن البقية. يعبق عطر "سي إتش مِن پريڨيه" بنغماتٍ دافئة وفاخرة من الجلد. وهو خيار باذخ وأنيق، جريء قليلًا، وجاذبيته لا تُضاهى. روائحه الأوّلية مشتقّة من الحمضيات الطازجة الحرّيفة المتوَّجة بالجريب فروت، تعزّزها طبقات من اللاڤندر المجمّد والهيل والمريمية والزعتر الأحمر. وأخيرًا تبرز رائحة البنزوين وفول التونكا بعيد المنال. تمامًا كشخصية صاحبه، فإنّ لعطر "سي إتش مِن پريڨيه" تأثير خالد ولكن عصري وجاذبية ذكورية لا تُقاوَم.

    "سي إتش مِن پريڨيه" هو الجوهر الحقيقي للجاذبية المثالية. هو التحدّي الذي واجهته كارولينا هيريرا دي بايز وتابعه كريستوف رينو في كافة مراحل عملية التصنيع. فقد أرادا إعادة ابتكار الرائحة الفاتنة للرجل الراقي الكلاسيكي من جهة العصري من جهة أخرى. وفَكَّرا على الفور بمادة خام غنية ورفيعة المستوى - وهي الجلود. عطر "سي إتش مِن پريڨيه" هو الهدية المثالية لرجل متمرّس جذّاب بسهولة ولكن تكتمل جاذبيته وأناقته مع هذا العطر.

  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

عندما ابتكرت مصممة الأزياء كارولينا هيريرا عطرها المميّز من المزيج فائق الجاذبية والعمق من الياسمين وزهرة التيوبيروز (مسك الروم)، أشارت إلى أن هذا العطر أعاد لها ذكريات ليالي الصيف الدافئة تحت سماء كراكاس، وما زال بعد عقدٍ من الزمن ينجح في إلهاب وتجديد تلك الذكريات والصور. و يشير أيضًا إلى حفل عشاء رائع قبل شهرين، وكذلك حفل الليلة الماضية الكبير، وتقول في وصف العطر: "يشكل هذا العطر شيئًا ثابتًا في حياتي، فهو الرائحة الوحيدة التي استعملتها خلال 10 أعوام، وقد أصبح بالفعل جزءًا مني".