بخاخ روز بريك للجسم توم فورد

روز بريك مستوحى من حديقة الزهور الخاصة لتوم فورد، وهو باقة جميلة من الزهور البرية مثل روز دي ماي، وز ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

529919
  • tab description تفاصيل المنتج

    روز بريك مستوحى من حديقة الزهور الخاصة لتوم فورد، وهو باقة جميلة من الزهور البرية مثل روز دي ماي، وزهور تركية وبلغارية. تتشابك أشواك الجذوع الحادة والطبيعية مع بعضها البعض لتثمر أزهارًا وردية رائعة. زهور توم فورد ليست كأي زهور.

  • tab tips كيفية الإستخدام
    بفضل تقنية 360 سبراي المصممة بشكل خاص، يمكن رش بخاخ أول أوفر بودي بشكل مريح على الجانبين، من الأعلى للأسفل وبأي طريقة على الرقبة والذراعين والساقين والجذع. مُصنَّع لتركيز مثالي على جميع أنحاء الجسم. نصيحة للمحترفين: استخدميه بمفرده أو ضعيه فوق ماء بارفان لتجربة أكثر حسية.
  • tab ingredients المكونات
    DIMETHYL ETHER, ALCOHOL DENAT., WATER\AQUA\EAU, FRAGRANCE (PARFUM), EVERNIA PRUNASTRI (OAKMOSS) EXTRACT, GERANIOL, BENZYL ALCOHOL, HYDROXYCITRONELLAL, CITRONELLOL, BENZYL BENZOATE, LIMONENE, ALPHA-ISOMETHYL IONONE, LINALOOL, CINNAMYL ALCOHOL, COUMARIN, EUGENOL, BENZYL CINNAMATE
  • التعليقات

الفخامة العصرية برؤية مبتكرة

أطلق توم فورد أحد أشهر المصممين الأمريكيين المعروفين في عصره، علامته التجارية باسمه في عام 2005. تجسد مجموعاته من الملابس الرجالية والنسائية والأكسسوارات والنظارات ومستحضرات الجمال جاذبية القرن 21 أناقة تبقى مع الزمن وإتقان فائق.