بودرة التفتيح السرية لورا مرسييه

تمتعي بمظهر بشرة طبيعية بينما تزيدين من ثبات المكياج والتغطية إلى أقصى حد. تعمل هذه بودرة التثبيت ال ... المزيد من المعلومات

بودرة التفتيح السرية

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

140154
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    تمتعي بمظهر بشرة طبيعية بينما تزيدين من ثبات المكياج والتغطية إلى أقصى حد. تعمل هذه بودرة التثبيت البيضاء الشفافة هذه على تفتيح البشرة وإشراقها وتعزيزها وسطوعها.
    توفر هذه البودرة خفيفة الوزن فائقة النعومة، التي تتضمن تركيبتها أصباغًا دقيقة عاكسة للضوء، مظهرًا نهائيًا لطيفًا مشعًا ولا تستقر أبدًا في الخطوط الدقيقة أو تشكل ظلال أو تتراكم على البشرة.

  • tab ingredients المكونات
    TALC, SILICA, DIMETHICONE/VINYL DIMETHICONE CROSSPOLYMER, DIMETHICONE, ETHYLENE/METHACRYLATE COPOLYMER, ZEOLITE, TRIMETHYLSILOXYSILICATE, METHYLPARABEN, SORBIC ACID, PHENOXYETHANOL, PROPYLPARABEN, TETRASODIUM EDTA, BUTYLPARABEN, ORCHIS MACULATA FLOWER EXTRACT, CYCLOPENTASILOXANE, BHT. MAY CONTAIN (+/-): CI 77019 (MICA), CI 77891 (TITANIUM DIOXIDE).
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

تأسست علامة لورا ميرسييه لمستحضرات التجميل في عام 1996 بواسطة خبيرة المكياج الفرنسية لورا ميرسييه، الرائدة في منح الوجه الإطلالة المثالية الخالية من العيوب. حيث يُعرف الخط الإنتاجي لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وعطور الجسم والاستحمام من هذه العلامة التجارية العالمية الفاخرة بميزاته الفنية الرائعة وتقنياته المبتكرة في عالم المكياج. ولأنها تُعنى بشكل خاص بجعل فن المكياج سهلًا وخاليًا من العناء، فقد طوّرت العلامة التجارية منتجات شهيرة مفضلة تعد الأكثر مبيعًا على الإطلاق، مثل المرطب الملون وبودرة تثبيت المكياج السائبة الشفافة لمساعدة الجميع على الشعور والظهور بأفضل حلّة.