بيوتي بلندر ليلكي بيوتي بلندر

إسفنجة المكياج الأكثر مبيعًا، الرغوة فائقة النعومة والحصرية والخالية من اللاتكس تمزج المكياج بسرعة ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

556396
جديد
  • tab description تفاصيل المنتج

    إسفنجة المكياج الأكثر مبيعًا، الرغوة فائقة النعومة والحصرية والخالية من اللاتكس تمزج المكياج بسرعة من أجل تطبيق سهل ولمسة نهائية خالية من العيوب تشبه لون البشرة؛ الآن باللون الأرجواني الناعم. ستقعين في حب مظهرك الجديد مع الإصدار المحدود من بيوتي بلندر ليلكي، وهو أرجواني ترابي ناعم. مركّب من المواد الحصرية نفسها مثل اسفنجة مكياج بيوتي بلندر الأصلية، حيث ملمس الرغوة الفخمة ناعم كالورد. إنه دائمًا يوفّر لمسة نهائية خالية من العيوب بسهولة، سواء أكنت محترفة أو مبتدئة.

  • tab tips كيفية الإستخدام

    بللي إسفنجة بيوتي بلندر بالماء عند كل استخدام. اعصري الاسفنجة لإزالة الكميات الزائدة من الماء، مع استخدام منشفة عند الحاجة. ضعي كريم الأساس والبودرة وكريم بي بي أو غير ذلك من منتجات صنع طبقة أساس للبشرة على وجهك لتحصلي على مكياج مثالي. اغسلي وجهك باستخدام منتج بلندر كلينزر® المفضّل بعد كل استخدام لإزالة المكياج والأوساخ. استبدليه كل 3 إلى 6 أشهر عند ظهور علامات التلف.

  • tab ingredients المكونات
    CORONA MAGENTA PIGMENT
  • التعليقات

قامت أخصائية الماكياج المحترفة ومؤسسة العلامة، "ريا آن سيلفا"، بابتكار "بيوتي بلندر" من أجل عملائها من النجمات الشهيرات بعد أن اكتشفت وجود حاجةٍ ملحة لماكياج وجه خالٍ تمامًا من أية عيوب تظهر به النجمات على شاشات التلفاز المتطور عالي الوضوح. وقد أصبح من السهل الآن حتى على المبتدئين في مجال وضع المكياج تنفيذه بطريقةٍ مثالية تخلو من العيوب! تشتهر العلامة بالمواد الفاخرة والحصرية المستخدمة في صنع الإسفنج، والتي تتوافق بصورةٍ ممتازة مع منتجات جميع العلامات التجارية من كريمات أساس وكريمات مرهم الجمال وكريمات تصحيح اللون وكريمات التغطية ومستحضرات إبراز الملامح والقسمات وبودرة أحمر الخدود وكريمات الترطيب والمساحيق والسيروم. يسمح استخدام الاسفنجات رطبة مزجًا أكثر نعومة واتساقًا وتماثلًا للمواد، في حين أن شكلها الخالي من الزوايا والحواف يعطي توزيعًا مثاليًا دون خطوط أو مسحات على الجوانب. الكثيرات يعشقن بيوتي بلندر لما توفّره لهن من أدوات سهلة الاستعمال للغاية تمكّنهن من وضع المكياج الذي يمنح البشرة اللون والمظهر المثالي، بحيث أصبحت تعدّ بحد ذاتها ثورة في هذا المجال.