تونر حمض الجليكوليك ذا انكي ليست

يساعد تونر التقشير هذا الذي يحتوي على حمض الجليكوليك بنسبة 10٪ على تقليل ظهور المسام والخطوط الدقيقة ... المزيد من المعلومات
3.750 KWD
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

516431
جديد
  • tab description تفاصيل المنتج

    يساعد تونر التقشير هذا الذي يحتوي على حمض الجليكوليك بنسبة 10٪ على تقليل ظهور المسام والخطوط الدقيقة، فضلاً عن دعم البشرة لتصبح أكثر نعومة وإشراقًا.


    يعمل حمض الجليكوليك المشتق من قصب السكر على إزالة الجلد الميت على السطح للمساعدة في تحسين المظهر العام لملمس البشرة وإشراقها. يتكون من حمض الجليكوليك بنسبة 10٪ من أجل أقصى تأثير، مع نبات بندق الساحرة بنسبة 5% للمساعدة في تقليل الزيت الزائد وتهدئة البشرة. يُنصح به لأصحاب البشرة الدهنية أو المحتقنة.


    المكونات الرئيسية:


    • يساعد مركّز حمض الجليكوليك بنسبة 10٪ في الحفاظ على بشرة صحية وخالية من الرؤوس السوداء والخطوط الدقيقة

    • يساعد نبات بندق الساحرة بنسبة 5% على تقليل الزيت الزائد

  • tab tips كيفية الإستخدام

    يُستخدم صباحًا ومساءً. بعد التنظيف واستخدام حمض الهيالورونيك، إن وُجد، شبّعي قطنة وامسحي بها منطقة الوجه والرقبة. يمكنكِ أيضًا استخدامه على المناطق الأخرى المعرضة للبثور، بما فيها الظهر والصدر. استخدمي بعده السيروم والمرطب. لا حاجة لشطفه.

  • tab ingredients المكونات
    AQUA (WATER/ EAU), GLYCOLIC ACID, PROPANEDIOL, HAMAMELIS VIRGINIANA (WITCH HAZEL) WATER, SODIUM HYDROXIDE, BUTYLENE GLYCOL, PHENOXYETHANOL, ALCOHOL, PPG-26-BUTETH-26, BETAINE, PEG-40 HYDROGENATED CASTOR OIL, BOERHAVIA DIFFUSA ROOT EXTRACT, ETHYLHEXYLGLYCERIN, TRISODIUM, ETHYLENEDIAMINE DISUCCINATE.
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

نحن نلم بمدى الصعوبات التي يمكن تداولها عبر عالم العناية بالبشرة والشعر، ولهذا السبب هم يتواجدوا للمساعدة في توجيهك وتعليمك لإيجاد المكونات المناسبة لك. ويتمثل تركيزهم في تصميم منتجات فائقة تمنحك نتائج حقيقية.