سيروم مزدوج للعين كلارنس

كل قوة دابل سيروم الأيقوني، الآن متوفر للعيون.  تركيبة مزدوجة للعيون مضادة لعلامات التقدم في ال ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

558018
  • tab description تفاصيل المنتج

    كل قوة دابل سيروم الأيقوني، الآن متوفر للعيون. 

    تركيبة مزدوجة للعيون مضادة لعلامات التقدم في السن في تناغم عضوي مثالي مع الجلد حول منطقة محيط العين، تستمد قوتها من مجموعة متنوعة غنية من النباتات (13 مستخلصًا نباتيًا بما في ذلك الثنائي القوي من خلاصات البقدونس العضوي والكركم). سيروم كامل يحتوي على مكونات طبيعية بنسبة 95% يعالج بفعالية وبشكل واضح جميع علامات الشيخوخة: يقلل التجاعيد ويقلل الانتفاخ والهالات السوداء ويقوي احول العينين. تبدو العيون أكثر إشراقًا وشبابًا على الفور.

  • tab tips كيفية الإستخدام

    اضبطي القرص حسب الكمية المطلوبة من المنتج. امزجي المرحلتين بأطراف أصابعك. ثم اضغطيه على الجفون ومنطقة أسفل العين مع الانتقال من الزاوية الداخلية إلى الصدغين. وأخيرًا، ضعيه مع الضغط بشكل خيف بين حواجبك.

  • tab ingredients المكونات
    AQUA/WATER/EAU, PROPANEDIOL, GLYCERIN, SQUALANE, BORON NITRIDE, CAFFEINE, POLYACRYLATE CROSSPOLYMER-6, CAPRYLYL/CAPRYL GLUCOSIDE, HYDROXYETHYL ACRYLATE/SODIUM ACRYLOYLDIMETHYL TAURATE COPOLYMER, 1,2-HEXANEDIOL, PARFUM/FRAGRANCE, PENTYLENE GLYCOL, AVENA SATIVA (OAT) KERNEL EXTRACT, TOCOPHERYL ACETATE, ETHYLHEXYLGLYCERIN, PPG-26-BUTETH-26, ESCIN, PERSEA GRATISSIMA (AVOCADO) OIL UNSAPONIFIABLES, DISODIUM EDTA, PEG-40 HYDROGENATED CASTOR OIL, AMMONIUM ACRYLOYLDIMETHYLTAURATE/VP COPOLYMER, CURCUMA LONGA (TURMERIC) ROOT EXTRACT, CARAMEL, BUTYLENE GLYCOL, ACTINIDIA CHINENSIS (KIWI) FRUIT EXTRACT, KALANCHOE PINNATA LEAF EXTRACT, SODIUM HYDROXIDE, MARRUBIUM VULGARE EXTRACT, SODIUM BENZOATE, ANTHRISCUS SYLVESTRIS EXTRACT, HEDYCHIUM CORONARIUM ROOT EXTRACT, T-BUTYL ALCOHOL, CITRIC ACID, PHENETHYL ALCOHOL, FURCELLARIA LUMBRICALIS EXTRACT, POTASSIUM SORBATE, MARIS SAL/SEA SALT/SEL MARIN, LAPSANA COMMUNIS FLOWER/LEAF/STEM EXTRACT [V3818A]
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.