عطر لا ڤي إي بيل روزيه عطر ماء تواليت لانكوم

الوصف:يُعرف باسم "الابتسامة الكريستالية"، فعطر لا ڤي إي بيل روزيه هو قصيدة مهداة للسعادة. حيث تمت إع ... المزيد من المعلومات
31.500 KWD
تفاصيل المنتج

توصيل عادي (5 أيام) متوفر

467690
هدية مجانية
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    الوصف:
    يُعرف باسم "الابتسامة الكريستالية"، فعطر لا ڤي إي بيل روزيه هو قصيدة مهداة للسعادة. حيث تمت إعادة ابتكار عطر ماء بارفان لا ڤي إي بيل روزيه الشهير، بقلب زهري منعش وغني ومتألق من رائحة الفاوانيا والورود.
    يدعوك عطر لا ڤي إي بيل روزيه للنظر إلى الأمور بطريقة مختلفة، للنظر إلى الحياة من خلال قوة المشاعر الإيجابية. فهو يمثل وسيلة للبحث عن التفاؤل في الحياة، ودعوة لرؤية الجانب الأكثر إشراقًا من الحياة دائمًا، وللشعور بالسعادة بجميع أشكالها.
    رائحة الفاونيا التي لا تقاوم:
    ابتكر اثنان من خبراء صناعة العطور الرائدين في فرنسا، لشركة لانكوم حصريًا، عطرًا متفائلًا ومنعشًا ومتوردًا ومتألقًا بقلب مكون من الفاونيا والورود.

  • tab ingredients المكونات
    Alcohol, Fragrance, Water, Linalool, Methyl Anthranilate, Tris (tetramethylhydroxypiperidinol) Citrate, Ethylhexyl Salicylate, Butyl Methoxydibenzoylmethane, Ci 14700 / Red 4, Ci 15510 / Orange 4, Geraniol, Alpha-isomethyl Ionone, Coumarin, Limonene, Hydroxycitronellal, Citral, Citronellol, Benzyl Alcohol, Benzyl Salicylate.
  • tab olfactory عائلة الروائح العطرية
    هذه التأليفة الجديدة تحافظ على نكهة الحامض الفورية وتعززها، وتلونها بالفواكه الحمراء.
    باقة أزهار سخية ونوعية ومتعددة الجوانب تميّز هذا الأو دو تواليت، ويضيف إليها توافق العود نفحة وردية منعشة ونفخة من بتلات الأزهار.
    أُعيد تحديث تأنق أو دو بارفوم لا في اي بيل الرمزي بكل أناقة وعصرية، من خلال إضافة زيت خشب الصندل والمسك
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

"الجمال وردة تقدّمها Lancôme للمرأة. جمال المرأة يتجاوز حدود المظاهر. هي عواطف تنعكس على سطح البشرة، فتستيقظ جميع الحواس ويتجلّى الانسجام بين القلب، والجسم والروح. نحن على قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتنا العلمية. بالنسبة إلى Lancôme، سيكون جمال الغد نابضاً بالحياة، غنياً ومتنوّعاً. "