غسول الجسم واليد لايم باسيل آند ماندرين غسول الجسم واليد لايم باسيل آند ماندرين

أضيفي القليل من غسول الجسم واليد لايم باسيل آند ماندرين إلى روتينك اليومي. تركيبة لطيفة على البشرة و ... المزيد من المعلومات
17.500 د.ك

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

420201
حقيبة زهرية مجاناً
VIPهدية لحاملي البطاقات الذهبية
مجاناً هدية العيد الفخمة!
هدية مجانًا
هدية مجانًا
  • tab description تفاصيل المنتج

    أضيفي القليل من غسول الجسم واليد لايم باسيل آند ماندرين إلى روتينك اليومي. تركيبة لطيفة على البشرة وتحتوي على الجلسرين الطبيعي وزيت بذور المروج. ينظف الجل الشفاف البشرة بلُطف، حيث يتحول إلى رغوة غنية ليمنح الجسم واليدين شعورًا بالنعومة والترطيب. 

    عطر جذاب تملأ رائحته الحمام، ويغمرك برائحة جو مالون لندن المميزة. يضفي الريحان الحار والزعتر الأبيض العطري لمسة غير متوقعة على رائحة الليمون الحامض. 

  • tab tips كيفية الإستخدام

    ضعي كمية صغيرة في يديك وهي مبللة، واصنعي رغوة واشطفي جيدًا.

  • tab ingredients المكونات
    Water\Aqua\Eau, Sodium Laureth Sulfate, Lauramidopropyl Betaine, Fragrance (Parfum), Peg-7 Glyceryl Cocoate, Glycerin, Ceteth-20, Limnanthes Alba (Meadowfoam) Seed Oil, Caffeine, Ethylhexylglycerin, Caprylyl Glycol, Sucrose, Peg-6 Caprylic/Capric Glycerides, Polysorbate 20, Peg-150 Pentaerythrityl Tetrastearate, Pentylene Glycol, Polyquaternium-7, Sodium Chloride, Hexylene Glycol, Citric Acid, Evernia Prunastri (Oakmoss) Extract, Alpha-Isomethyl Ionone, Magnesium Nitrate, Hydroxycitronellal, Limonene, Linalool, Citral, Methylisothiazolinone, Methylchloroisothiazolinone, Phenoxyethanol, Sodium Benzoate * Cette liste d'ingrédients peut faire l'objet de modifications, les clients sont priés de consulter l'emballage du produit pour obtenir la liste la plus récente.
  • التعليقات
    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

تحتفل Jo Malone London بالأسلوب البريطاني مع عطور تفوق التوقعات إلى جانب الفن الأنيق في تقديم الهدايا. تم تصميم كل تركيبة عطرية ببساطة وأناقة متناهية ويمكن وضعها على شكل طبقات للتعبير عن التفرد والتميز. تم تركيبها من أجود أنواع المكونات مع لمسة تفوق التوقعات، Jo Malone London تبقى ولاتزال تحتل مركز الصدارة في عالم العطور.