كريم أساس للعناية بالبشرة بعامل حماية واسع النطاق SPF20 باباسو فاوندسيلر تارت

تساعد هذه التركيبة القابلة للتخصيص على ترطيب بشرتك ومنحها مظهرًا ممتلئًا مع تقليل ظهور الخطوط الدقيق ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

476022
فقط لدى سيفورا
هدية حصرية عبرالتطبيق
  • tab description تفاصيل المنتج

    تساعد هذه التركيبة القابلة للتخصيص على ترطيب بشرتك ومنحها مظهرًا ممتلئًا مع تقليل ظهور الخطوط الدقيقة وتحمي البشرة بفضل بعامل الحماية SPF 20 (الضروري في المطر أو الشمس) بالإضافة إلى أنها مصنعة من بلسم الباباسو المغذي الرائع، والأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة.

  • tab ingredients المكونات
    Water/Aqua/Eau, phenyl trimethicone, butylene glycol, dimethicone, butylene glycol dicaprylate/dicaprate, zinc oxide, butyloctyl salicylate, cyclohexasiloxane, cetyl PEG/PPG-10/1 dimethicone, bis-diglyceryl polyacyladipate-2, aluminum hydroxide, methyl methacrylate crosspolymer, orbignya oleifera (babassu) seed oil, polypropylsilsesquioxane, sodium chloride, stearic acid, polyglyceryl-4 isostearate, hexyl laurate, dimethicone/vinyl dimethicone crosspolymer, calcium stearate, disteardimonium hectorite,triethoxycaprylylsilane, sodium benzoate, potassium sorbate, tocopherol, polyhydroxystearic acid, helianthus annuus (sunflower) seed oil, ethylhexyl palmitate, isopropyl myristate, isostearic acid, lecithin, disodium EDTA, cyclopentasiloxane, polyglyceryl-3 polyricinoleate, kaolin, cyclotetrasiloxane, phenoxyethanol, sodium hyaluronate, ethylhexylglycerin, hydrolyzed hyaluronic acid. (+/-) : Titanium Dioxide (CI 77891), iron oxides (CI 77491, CI 77492, CI 77499).

    Cette liste d'ingrédients peut faire l'objet de modifications, veuillez consulter l'emballage du produit acheté.
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

نحن نؤمن في شركة Tarte™ بتخطّي الحدود التقليدية في عالم الجمال، مبتعدين كلّ البعد عن الابتذال من أذية الطبيعة. نؤمن بالجودة العالية والإطلالة الطبيعية. نؤمن بالفن والمكوّنات غير المؤذية. ولا نساوم أبداً، ولا حتى أنتِ، على المكوّنات التي نقدّمها لك حتى تهتمي ببشرتك. لمَ نختار بين العناية بالجمال وبين العناية الصحّية بالجمال؟ حان الوقت لتتألقي بإطلالة طبيعية.