كريم ترطيب الوجه أول داي هايدريتر مجموعة سيفورا

يحتوي هذا الكريم النهاري من مجموعة سيفورا على 96% من المكونات الطبيعية. حيث يتكون من حمض الهيالوروني ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

408560
مجاناً أحمر شفاه كريمي بلون ميتال
  • tab description تفاصيل المنتج

    يحتوي هذا الكريم النهاري من مجموعة سيفورا على 96% من المكونات الطبيعية. حيث يتكون من حمض الهيالورونيك وفيتامينات C وE. وهو يرطب البشرة ويُظهر لمعانها ويحميها من المؤثرات البيئية. الرفيق الحقيقي للاستخدام اليومي، حيث يمنح بشرتك المواد التي تحتاجها للحفاظ على إشراقتها، بينما يعمل كحاجز وقائي بفضل تركيبته التي تحتوي على مزيج من مضادات الأكسدة. يتمتع بقوام كريمي حليبي خفيف جدًا يجعل منه برايمر ممتاز للمكياج.

    \\n\\nمكونات فائقة:
    \\n- حمض الهيالورونيك ذو الأصل الطبيعي المشتق من القمح، وهو معروف بخصائص الترطيب الفعالة. كما يحتفظ بالماء في الجلد ويحميه من الجفاف.
    \\n- مزيج من فيتامينات C وE الطبيعية: المستخلص من زهر عباد الشمس، ومن المعروف أن هذه المكونات توفر الإشراقة وحماية البشرة من العوامل البيئية.
    \\n
    \\nجيد للبشرة:
    \\n- 96% من المكونات طبيعية؛ أما نسبة الـ 4% المتبقية فتضمن بشكل أساسي الجاذبية الحسية والحفاظ على المنتج بحالة جيدة.
    \\n- ثبت سريريًا أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك الحساسة
    \\n- تم تركيبه دون استخدام المواد الخام الحيوانية.
    \\n
    \\nالفاعلية:
    \\n- ترطيب إضافي بنسبة 17% بعد 8 ساعات (1)
    \\n- إشراقة إضافية بنسبة 44% بعد 28 يومًا من الاستخدام (2)

    \\n(1) في اختبار علمي أُجري على 12 متطوعة، بعد 8 ساعات من الاستخدام.
    \\n(2) في اختبار علمي أُجري على 22 متطوعة.
    \\n
    \\nعبوة تغليف صديقة للبيئة:
    \\nتتكون هذه العبوة الأنبوبية من 61% من البلاستيك المستخرج من بقايا قصب السكر، أما الصندوق فمصنوع من مواد مستخرجة من الغابات التي يتم إنقاذها بشكل مستدام، كما أنه مزخرف بأحبار نباتية.

    \\nتم تصنيع هذا المنتج في فرنسا بواسطة شركة تضم أكثر من 100 موظف، وهي عضو في مبادرة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وهي مبادرة تشجع الشركات على تبني سياسات مستدامة ومسؤولة اجتماعيًا.

  • tab ingredients المكونات
    - HYALURONIC ACID OF NATURAL ORIGIN: EFFECTIVELY MOISTURIZES WHILE INCREASING WATER RETENTION TO PREVENT DEHYDRATION.
    - VITAMINS E AND C: INCREASE RADIANCE AND PROTECT SKIN FROM ENVIRONMENTAL STRESSORS.
    - GLYCERIN OF NATURAL ORIGIN: MOISTURIZES SKIN.

    HYALURONIC ACID DERIVED FROM WHEAT, VITAMIN C, VITAMIN E OF NATURAL ORIGIN FROM SUNFLOWER BLOSSOM, GLYCERIN OF NATURAL ORIGIN, WATER, CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE, GLYCERIN, BUTYLENE GLYCOL, HEPTYL UNDECYLENATE, GLYCERYL STEARATE, PEG-100 STEARATE, GLYCERYL STEARATE CITRATE, PALMITIC ACID, STEARIC ACID, HYDROXYACETOPHENONE, HYDROXYETHYL ACRYLATE/SODIUM ACRYLOYLDIMETHYL TAURATE COPOLYMER, MICROCRYSTALLINE CELLULOSE, CAPRYLYL GLYCOL, PERFUME, HELIANTHUS ANNUUS (SUNFLOWER) SEED OIL, TOCOPHEROL, VITAMIN E, CAESALPINIA SPINOSA GUM, HYALURONIC ACID, BISABOLOL, SODIUM BENZOATE, CELLULOSE GUM, POLYSORBATE 60, SORBITAN ISOSTEARATE, SODIUM PHYTATE, PHYSICOCHEMICAL FORMULA STABILIZER, ARGININE, ASCORBYL GLUCOSIDE.

    CLEAN AT SEPHORA PRODUCTS ARE FORMULATED WITHOUT:
    SULFATES—
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

تخيلي أنّ هناك علامة تجارية كل ما يشغلها هو البحث عن الابتكارات والاكتشافات التي تهدف إلى إبراز جمالك طوال اليوم! توفر لك تشكيلة سيفورا مجموعة متنوعة من المنتجات المذهلة المشتملة على المكياج والإكسسوارات ومنتجات العناية بالبشرة التي تتميز بتركيبات وألوان فريدة. إنّ منتجاتنا وفيرة ويسهل الحصول عليها، وهي دائمة في الصدارة وتتفرد بجودتها المميزة. أظهري مهاراتك في ابتكار الإطلالات التي تميزك وغيّريها بحسب رغبتك!