ماء عطر أوليمبيا سولار

4.8 34 تنويه
ماء عطر أوليمبيا سولار
33.750 د.ك (1)
أوليمبيا سولار، العطر الجديد المركز من باكو رابان. عطر إلهة الأمازون. قوية ومستقلة، وتمتلك قوةً تُشع ... المزيد من المعلومات

33.750 د.ك (1)

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

دفع آمن

  • visa
  • mastercard
  • amex
584479
  • tab description تفاصيل المنتج

    أوليمبيا سولار، العطر الجديد المركز من باكو رابان. عطر إلهة الأمازون. قوية ومستقلة، وتمتلك قوةً تُشع ثقة. جمال حقيقي منتصر وقوي. 
    لمسة متألقة من الإحساس القوي تكشف عن جوانبها المتعددة. أزهار متلألئة تحت الشمس. باقة متألقة من الأزهار تنبض بجاذبية الروائح العطرية وطحلب البلوط الشمسي. اكتشفي الطاقة المتلألئة لقشر اليوسفي والبرتقال الدافئ مع الزهور البيضاء والإيلانج-إيلانج. شعورٌ بالانتقال فورًا إلى مكان ساطع في يومٍ مُشرق.

  • tab ingredients المكونات
    ALCOHOL DENAT.PARFUM (FRAGRANCE) AQUA (WATER) LIMONENE BENZYL SALICYLATE LINALOOL BENZYL BENZOATE TRIS(TETRAMETHYLHYDROXYPIPERIDINOL) CITRATE CITRAL BENZYL ALCOHOL CI 19140 (YELLOW 5) CI 14700 (RED 4) CI 42090 (BLUE 1)
  • tab olfactory عائلة الروائح العطرية
    NA
  • التعليقات
    مراجعات العملاء

قرّر باكو رابان في بداية الستينيات، وبمجرد انتهائه من دراسته في مجال الهندسة المعمارية، إطلاق علامته الخاصة في عالم الموضة، إذ حفّزته الثورة السائدة حينذاك في مجال الأزياء والموضة لتأسيس مجموعته من أزياء الهوت كوتور. كان باكو رابان بذلك أحد المصممين الشبّان الرياديين والمبدعين ذوي الرؤية المستقبلية المتطورة الذين ظهروا في ذلك الوقت في أنحاء متفرقة من أوروبا.

وقد استطاع باكو رابان منذ لحظات إطلاقه عطره الأول عام 1969، والذي أسماه "كالاندر"، وإلى عطره الأخير "مليون" الذي أطلقه عام 2008، تحقيق العديد من النجاحات مرسّخًا لأسلوبه الخاص الجريء مكانةً متميزة ما بين العطور الخلاقة المبدعة والخارجة عن المألوف.

قيم باكو رابان الأساسية في تصميم الأزياء تتمثل في الابتكار والجاذبية والجرأة والبنية الفريدة. وهي ذاتها السمات التي تنطبق على العطور المثيرة للدهشة التي أنتجها خيال المصمم المبدع لتعزيز الجاذبية والجمال.