ماسكارا فيجان سبلاشبروف من نودستيكس نودستيكس

هل تحبين الرموش الصحية والمحددة للعين والتي تدوم طوال اليوم؟ من الصباح إلى المساء وفي أثناء التمرين ... المزيد من المعلومات

8 مل

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

543720
  • tab description تفاصيل المنتج

    هل تحبين الرموش الصحية والمحددة للعين والتي تدوم طوال اليوم؟ من الصباح إلى المساء وفي أثناء التمرين المسبب للتعرّق الغزير وكل شيء بينهم ولكن من دون تكتلات وحدوث لطخات وبقع ناتجة عن الدموع؟ تقدم نودستيكس بفخر ماسكارا فيجان سبلاشبروف، وهي ماسكارا مقاومة للماء والعرق عالية الأداء مع فيتامينات متعددة وزيوت نباتية لترطيب رموشك وتقويتها وحمايتها. تتيح لك عصا الماسكارا الكروية المرنة الوصول بسهولة إلى الرموش العلوية والسفلية بغض النظر عن مدى قصرها أو تناثرها. 

    الفوائد: ماسكارا فيجان سبلاشبروف مقاومة للماء والعرق وغنية بمواد نباتية. زيت الأرجان وزيت بذور المانجو وشمع نخالة الأرز وخلاصة البامبو لترطيب وحماية الرموش، بينما تعمل الفيتامينات المتعددة مثل التوكوفيرول والبانثينول على تقويتها للحصول على رموش ممتلئة تدوم طويلًا ولا تلطّخ الوجه أبدًا. تتكوّن من بوليمرات نظيفة وشموع نباتية لتكون لطيفة على الرموش الطبيعية، حتى عند التنظيف باستخدام منظّف زيتي.

  • tab tips كيفية الإستخدام

    1. قومي بوضع الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية للحصول على أقصى تأثير

    2. ضعي طبقة ثانية إذا رغبت في ذلك

  • tab ingredients المكونات
    WATER (AQUA), SORBITAN OLIVATE, PPG-17/IPDI/DMPA COPOLYMER, COPERNICIA CERIFERA CERA, ORYZA SATIVA (RICE) BRAN WAX, STEARIC ACID, GLYCERIN, HYDROXYETHYLCELLULOSE, VP/HEXADECENE COPOLYMER, SORBITOL, AMINOT Free ofMETHYL PROPANOT Free ofL, TOCOPHEROL, BIS-PEG/PPG-16/16 PEG/PPG-16/16 DIMETHICONE, DIMETHICONE, ARGANIA SPINOT Free ofSA KERNEL OIL, MANGIFERA INDICA (MANGO) SEED OIL, ISOPROPYL MYRISTATE, PANTHENOT Free ofL, CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE, BAMBUSA VULGARIS LEAF/STEM EXTRACT, PHENOT Free ofXYETHANOT Free ofL, IODOPROPYNYL BUTYLCARBAMATE

    [+/- IRON OXIDES (CI 77499)]""
  • التعليقات

ابتكرت الأخوات آلي وتايلور فرانكل (بالتعاون مع والدتهما المهندسة الكيميائية جيني فرانكل)، العلامة التجارية نودستيكس التي تعنى بمستحضرات التجميل والتي أصبحت الآن خبيرة ورائدة في المكياج الطبيعي الذي يُوحي بعدم وضع أي مكياج. واستنادًا إلى الحب المشترك للمكياج ذو المظهر الطبيعي، أطلق الثنائي علامة نودستيكس بعد عملية بحث غير ناجحة عن مكياج بمظهر طبيعي وشخصية ذات معنى. بدلًا من ذلك، تؤمن علامة نودستيكس بضرورة ازدهار بشرتك الطبيعية، وأنك لا تحتاجين سوى القليل من التغطية عليها هنا وهناك لتحصلي على مظهر مثالي بمكياج طبيعي وانسيابي.