ماسكارا موسيو بيغ المقاومة للماء لانكوم

لم تفكري أبدًا أنّ علاقة يمكن أن تستمرّ كل هذه الفترة طويلة؟ ها قد مضى عام منذ أن جمع بينك وبين موسي ... المزيد من المعلومات

ماسكارا مقاومة للماء

11.000 KWD
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

437923
  • tab description تفاصيل المنتج

    لم تفكري أبدًا أنّ علاقة يمكن أن تستمرّ كل هذه الفترة طويلة؟ ها قد مضى عام منذ أن جمع بينك وبين موسيو بيغ "الحبّ الكبير".

    لقد قطع موسيو بيغ على نفسه عهدًا ولن يخذلك أبدًا. فسواء ذرفت كل الدموع في عينيك أو تساقطت الأمطار أو الثلوج أو هبّت رياح عاتية، فإنّ النسخة المقاومة للماء من مسكارا موسيو بيغ ستبقى إلى جانبك لمواجهة كافة التحديات.

    مهما حدث، ستكون سماكة رموشك 12 مرة أكثر من الرموش الطبيعية ولمدة 24 ساعة على الأقل. ثقي بها وعيناك مغمضتان!

    طريقة الاستخدام؟
    ضعي فرشاة ماسكارا موسيو بيغ أفقيًا على جذور الرموش ومدّيها حتى الأطراف باستخدام حركة متعرّجة للحصول على كثافة أكبر بـ12 مرة.

  • tab ingredients المكونات
    Water, Paraffin, Potassium Cetyl Phosphate, Carnauba Wax, Ethylene/Acrylic Acid Copolymer, Styrene/Acrylates/Ammonium Methacrylate Copolymer, Beeswax, Synthetic Beeswax, Bis-Diglyceryl Polyacyladipate-2, Polybutene, Cetyl Alcohol, Steareth-20, Glyceryl Dibehenate, Steareth-2, C12-13 Pareth-23, C12-13 Pareth-3, Tribehenin, Acacia Senegal Gum, Glyceryl Behenate, Sodium Laureth Sulfate, Silica, Divinyldimethicone/Dimethicone Copolymer, Disodium EDTA, Hydrogenated Jojoba Oil, Hydrogenated Palm Oil, Hydroxyethylcellulose, Caprylyl Glycol, Tetrasodium EDTA, Ethylenediamine/Stearyl Dimer Dilinoleate Copolymer, Butylene Glycol, BHT, Pentaerythrityl Tetra-Di-T-Butyl Hydroxyhydrocinnamate, Potassium Sorbate, Sodium Dehydroacetate, Phenoxyethanol. May Contain (+/-): Carmine (Ci 75470), Ultramarines (Ci 77007), Iron Oxides (Ci 77491, Ci 77492, Ci 77499).
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

"الجمال وردة تقدّمها Lancôme للمرأة. جمال المرأة يتجاوز حدود المظاهر. هي عواطف تنعكس على سطح البشرة، فتستيقظ جميع الحواس ويتجلّى الانسجام بين القلب، والجسم والروح. نحن على قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتنا العلمية. بالنسبة إلى Lancôme، سيكون جمال الغد نابضاً بالحياة، غنياً ومتنوّعاً. "