جل براق للوجه والجسم هيفي ميتال مجموعة سباركل أوت لاود جل براق للوجه والجسم هيفي ميتال مجموعة سباركل أوت لاود

الوصف:جل براق بتركيبة شديدة التركيز وعاكسة جدًا للعيون والجسم والوجه.ما يجب معرفته أيضًا:مستوحى من ج ... المزيد من المعلومات
  • tab description تفاصيل المنتج

    الوصف:
    جل براق بتركيبة شديدة التركيز وعاكسة جدًا للعيون والجسم والوجه.

    ما يجب معرفته أيضًا:
    مستوحى من جل العيون البراق الأصلي من اربن ديكاي، حيث إن جل العيون البراق هيفي ميتال جليتر يتميز بتركيبته المفعمة بالحيوية وشديدة التركيز وبتغطيته العالية. فالجزيئات البراقة عائمة في جل مائي ينساب على العيون بسهولة ويثبت على المكان الذي ترغبين به بدقة، وتجف التركيبة بسرعة فائقة وتبقى ثابتة لمدة تصل إلى 9 ساعات.

    طريقة الاستعمال:
    - الجزيئات البراقة غير قابلة للتحلل، لذلك عندما ترغبين بإزالته في المساء، يرجى القيام بذلك بعناية ومسؤولية.
    - اغمري قطعة قطنية مستديرة في مزيل المكياج المفضل لديك لإزالة المنتج عن الوجه والعينين.
    - اضغطي على منطقة العين، وامسحي، وتخلصي من القطعة القطنية في سلة المهملات. هذه هي الطريقة الأكثر مسؤولية وعناية لمنع الجزيئات البراقة من الدخول إلى مياه المحيط أو شبكة المياه.
    - بعد أن قمت بإزالة معظم آثار الجزيئات البراقة، اغسلي وجهك كالمعتاد.

  • tab tips كيفية الإستخدام

    يمكنك وضعه بمفرده على الجفن أو فوق ظلال العيون

    يمكنك وضعه على العينين أو الوجه أو في جميع أنحاء الجسم

  • tab ingredients المكونات
    Water, Polyethylene Terephthalate, Glycerin, Polymethyl Methacrylate, Acrylates/C10-30 Alkyl Acrylate Crosspolymer, Phenoxyethanol, Polyurethane-11, Sodium Hydroxide, Sodium PCA, Chlorphenesin, Polyurethane-33, Sodium Dehydroacetate, Sodium Phytate, Chamomilla Recutita Flower Extract/Matricaria Flower Extract, Ethylhexylglycerin, Butylene Glycol, PEG-30 Dipolyhydroxystearate, Trideceth-6, Sodium Hyaluronate, Boerhavia Diffusa Root Extract. May Contain (+/-): Red 40 (Ci 16035), Yellow 5 (Ci 19140), Ferric Ammonium Ferrocyanide (Ci 77510), Aluminum Powder (Ci 77000), Ultramarines (Ci 77007), Aluminum (Ci 77000).
  • المراجعات
    مراجعات العملاء

تبدأ قصّتنا في منتصف التسعينيات عندما اجتاحت ألوان الزهري والأحمر والبيج سوق الجمال الراقي وسيطرت عليه القيود وانطلقت علامة أوربان ديكاي لمواجهة هذا الإتجاه بعرض مجموعة من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر المستوحاة من مناظر المدينة الداكنة. فما سر نجاحها من اليوم الأول؟ الجرأة في الجمال.