سكراب فريش سكراب فريش

ابتكرت كلارنس ثلاثة كريمات تقشير لبشرة أكثر جمالاً. مجموعة جديدة مصمّمة حسب الطلب من مكونات نباتية و ... المزيد من المعلومات
15.00 ر.ع.

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 1 ر.ع. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

480240
  • tab description تفاصيل المنتج

    ابتكرت كلارنس ثلاثة كريمات تقشير لبشرة أكثر جمالاً. مجموعة جديدة مصمّمة حسب الطلب من مكونات نباتية وقوام رائع وحسي. بفضل هذه الثلاثية الملوّنة تصبح البشرة ناعمة ونقية وتشعّ جمالاً

    ولن يعود بمقدار البشرة العطشى الاستغناء عنها... يخلّص كريم التقشير فريش سكراب البشرة من عيوبها ومن الخلايا الميتة ويمنحها مزيدًا من النضارة والإشراق. وتأتي حبيبات السليلوز الطبيعية والمستخرجة من الخشب في حجمين: الحبيبات الأكثر سماكة تقشّر البشرة، والحبيبات الأرفع تمنح البشرة ملمسًا ناعمًا.

    ويعزّز مستخلص كلانشو الطبي والعضوي عمليات ترطيب البشرة الطبيعية.

    وبعد التقشير، تصبح البشرة نضرة وناعمة ويستعيد اللون إشراقه.

  • tab tips كيفية الإستخدام
    بلل الجلد بعد تنظيفه بالكامل.
    قومي بتسخين مقبض مقشر في يديك.
    قومي بالتدليك بلطف دون فرك أو ضغط مع تجنب منطقة العين.
    اشطفه بالماء.

    بشرتك جاهزة لتطبيق العناية!
  • tab ingredients المكونات
    Ingrediente*: AQUA/WATER/EAU. CELLULOSE. SQUALANE. BUTYLENE GLYCOL. CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE. PROPANEDIOL. GLYCERIN. AMMONIUM ACRYLOYLDIMETHYLTAURATE/VP COPOLYMER. PHENOXYETHANOL. ACRYLATES/C10-30 ALKYL ACRYLATE CROSSPOLYMER. TROMETHAMINE. HYDROXYETHYL ACRYLATE/SODIUM ACRYLOYLDIMETHYL TAURATE COPOLYMER. PARFUM/FRAGRANCE. ETHYLHEXYLGLYCERIN. MICROCRYSTALLINE CELLULOSE. DISODIUM EDTA. KALANCHOE PINNATA LEAF EXTRACT. BIOSACCHARIDE GUM-4. CITRIC ACID. SODIUM BENZOATE. POTASSIUM SORBATE. CI 42090/BLUE 1 [V3237A]""
  • المراجعات
    مراجعات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.