معزّز لمعان الوجه راديانس بلس الذهبي كلارنس

لإضفاء إشراقة مخصصة وتوهج صحي إلى روتينك اليومي للعناية بالبشرة باستخدام معزّز لمعان الوجه راديانس ب ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 1 ر.ع. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

544910
هدية حصرية لحاملي بطاقة سيفورا السوداء والذهبية
  • tab description تفاصيل المنتج

    لإضفاء إشراقة مخصصة وتوهج صحي إلى روتينك اليومي للعناية بالبشرة باستخدام معزّز لمعان الوجه راديانس بلس الذهبي الجديد من كلارنس، ما عليك سوى مزج مستحضر التسمير الذاتي مع أي منتج من منتجات العناية بالوجه من كلارنس لإضافة فائدة أخرى على التسمير الذاتي ضمن جميع مستحضرات الترطيب ومقاومة عناصر التقدم في السن وشد البشرة الموجودة في كريمات النهار والليل المعتادة • خطوة بسيطة للغاية وآمنة بنسبة 100% لبشرة متألقة ذات مظهر طبيعي إلى أبعد حد. • يمكن تخصيصه وفقًا لمستوى التسمير الذاتي المرغوب عن طريق إضافة قطرة واحدة أو قطرتين أو 3 قطرات. • تأثير تسمير ذاتي خفيف بالإضافة إلى فوائد كريمات النهار والليل. واختبره أطباء الأمراض الجلدية. غير مسبب للرؤوس السوداء. ملائم لمختلف أنواع البشرة.

  • tab tips كيفية الإستخدام

    اقلبي العبوة. اضغطي على الجزء السفلي لاستخراج 3 قطرات. امزجي المنتج في راحة يدك مع الكريم النهار أو الليلي المعتاد. يوضع بالتساوي على الوجه والرقبة ومنطقة أعلى الصدر. اغسلي يديك جيدًا مباشرة بعد الاستخدام. لا يُستخدم بمفرده.

  • tab ingredients المكونات
    AQUA/WATER/EAU, DIHYDROXYACETONE, ALCOHOL, GLYCERIN, ALOE BARBADENSIS LEAF JUICE, ERYTHRULOSE, XANTHAN GUM, CARAMEL, CITRIC ACID, ETHYLENE BRASSYLATE, POTASSIUM SORBATE, SODIUM BENZOATE [S1390A]""
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.