"فوتو فينيش" پرايمر أساس للبشرة خالٍ من الزيت لتصغير المسام سماش بوكس

الوصف: برايمر إزالة اللمعة خالي من الزيوت، يعمل على تقشير العيوب ويقلل من ظهور المسام ويتحكم في الزي ... المزيد من المعلومات

طبيعي

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.ق. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

308325
  • tab description تفاصيل المنتج

    الوصف:
    برايمر إزالة اللمعة خالي من الزيوت، يعمل على تقشير العيوب ويقلل من ظهور المسام ويتحكم في الزيت حتى 8 ساعات.

    التأثير:
    يقلل من ظهور المسام بشكلٍ كبير بينما يتحكم في نسبة الزيت ويزيل اللمعة طوال اليوم في الوقت نفسه. يتميز هذا المنتج العجيب بفاعلية ويحضر البشرة للماكياج ويوفر مظهرًا نهائيًا ناعمًا ومستويًا. تركيبة مقاومة للعرق والرطوبة لها قوام سلس الانزلاق لن يسد المسام أو يسبب ظهور البثور.

    ضعيه وحده أو تحت كريم الأساس أو على الماكياج الخاص بك، أو في أي مكان يحتاج إلى القليل في التحكم في اللمعان. ما عليك إلا تدفئته بأصابعك قبل وضع طبقة شفافة على بشرة رطبة نظيفة.

    ما الذي لا تحويه التركيبة:
    - بارابين
    - فثالات

    ما الذي يجب معرفته أيضًا:
    برايمر كريم الأساس فوتو فينيش الخالي من الزيوت لتقليل المسام يعمل على جميع أنواع البشرة ومثالي بشكل خاص للبشرة الدهنية والمختلطة. مناسب للاستخدام مع كريم الأساس أو الكريم، ستعجبين بالنتائج!

    هذا المنتج لم تتم تجربته على الحيوانات وغير مسبب لحب الشباب واختُبِر من قبل متخصصين بأمراض العيون والأمراض الجلدية وهو خالٍ من لوريل سلفات الصوديوم والتلك والعطور.

  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

أتعشقين أحمر الشفاه؟ ينتابك الحماس لاكتشاف البرايمر المثالي؟ هذا تمامًا ما تشعر به علامة "سماش بوكس". إنها علامة مستحضرات الجمال الوحيدة التي ولدت في استديوهات تصوير فعلية في لوس أنجلوس، لذا فمنتجاتها مصممة لتحمل الإضاءة الشديدة الحارة والأيام الطويلة والحياة اليومية الواقعية.