توشيه إكلا قلم هايلايتر للبشرة إيف سان لوران

ليمنحك على الفور وبقطرة واحدة الإشراقة التي تتمتّعين بها بعد 8 ساعات من النوم. توشيه إكلا الذي يتمّ ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.ق. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

1346
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    ليمنحك على الفور وبقطرة واحدة الإشراقة التي تتمتّعين بها بعد 8 ساعات من النوم.
    توشيه إكلا الذي يتمّ أحيانًا تقليده من دون الحصول على ما يضاهيه هو مستحضر المكياج الشهير من إيف سان لوران. إنّه النصيحة الجمالية التي يقدّمها خبراء المكياج في جميع أنحاء العالم. إنّه المنتج الذي يجب امتلاكه لمنح بشرتك النضارة والإشراق على الفور.

    وبنقرة واحدة، يزيد هذا القلم المضيء للوجه من جمال المعالم ويصيغ شكل الملامح ويمحي علامات التعب والبقع الداكنة - الهالات، المنطقة المحيطة بالعينين، جوف الذقن، محيط الشفاه، وجماحي الأنف. ويكشف قوامه الخفيف على الفور عن بشرة بإشراقة طبيعية ويزيد من رونق اللون ويوقظ النظرة.

    وبفضل تصميمه على شكل قلم عملي جدًا، يُعدّ مضيء الوجه توشيه إكلا منتجًا لا غنى عنه في حقيبتك لإجراء رتوشيه للمكياج. إنّه النصيحة اأسمى للحصول على إطلالة صحية على الفور مضادة للون الباهت وعلى لون نضر ومشرق في النهار كما في الليل.

  • tab ingredients المكونات
    AQUA / WATER , CYCLOPENTASILOXANE , TALC , GLYCERIN , PARAFFINUM LIQUIDUM / MINERAL OIL , DIMETHICONE , PROPANEDIOL , PENTYLENE GLYCOL , LAURYL PEG-9 POLYDIMETHYLSILOXYETHYL DIMETHICONE , SILICA , DIMETHICONE/PEG-10/15 CROSSPOLYMER , SODIUM CHLORIDE , CAPRYLYL GLYCOL , LAURYL PEG/PPG-18/18 METHICONE , PROPYLENE GLYCOL , TOCOPHERYL ACETATE , DISTEARDIMONIUM HECTORITE , TETRASODIUM EDTA , TRIETHOXYCAPRYLYLSILANE , ALUMINA , LAUROYL LYSINE , PROPYLENE CARBONATE , ISOSTEARYL ALCOHOL , TITANIUM DIOXIDE , SILICA SILYLATE , DODECENE , POLOXAMER 407 , DIPROPYLENE GLYCOL , PHENOXYETHANOL , BIOSACCHARIDE GUM-1 , CALENDULA OFFICINALIS FLOWER EXTRACT , RUSCUS ACULEATUS ROOT EXTRACT , SODIUM CITRATE , TOCOPHEROL , [+/- MAY CONTAIN: CI 77891 / TITANIUM DIOXIDE , CI 77491, CI 77492, CI 77499 / IRON OXIDES , CI 77163 / BISMUTH OXYCHLORIDE , MICA] , (F.I.L, B197049/1)

    ""
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

إيف سان لوران بيوتي هي أكثر علامات التجميل التابعة لدور الأزيارء الباريسية جرأة وتمرّداً. غيّري قواعد اللعبة مع إيف سان لوران بيوتي، لا بل تجاهليها تماماً. اتبعي حدثك ولا تساومي أبداً. بالنسبة إلى إيف سان لوران، الجمال ينعكس في الشخصية والأسلوب... في طريقة التصرف وجذب الأنظار.